١٦‏/٩‏/٢٠٠٦

Back To School...


بعد انتهاء اليوم الدراسي الأول........أخييييييييييييييييييرا.............سجلت كل المواد الي ابيها حق هالكورس(التسجيل حق الجامعة معاناة).....ادري طولت وااااايد على الجزء الثاني من المسلسل بس......شرايكم بربعي؟؟؟
;)

هناك ٦ تعليقات:

Utmost-y يقول...

Mabroook !!
ya7a9'ik mashalla ! i need 2 more ;/ bs 3nde 3 !
o kil 3am o enta bkhair :p

Nescafé يقول...

لالالا .. حساافه انا كل يوم اطل ناطره الجزء الثااني من المسلسل

وانجااز والله سجلت كل موادك
بالتوفيق للجميع

يحليلهم ربعك مرتزين بالصوره.. بس ياترى هل لهم دور يذكر بالمسلسل الرمضاني

Manooya يقول...

somebody bayeg el title male ;P

mabrook allah ywafgek enshalah

shino tadres ?

Q8-eye يقول...

utmost...
الله يعينج والله......انا ما تنبط جبدي الا ليما يصكرون (السيستم) اذا ما كان دورك
:(
ولا جان انحلت وايد مشاكل

7saweya...
في مسج بتليفوني دزيته حق ربعي الي بالثنويةفي اول يوم دوام الساعة 7:00 صباحا وهو كالتالي:

فرش أسنانك....غسل ويهك...والبس البنطلون الرمادي....واشرب حليب ككاو بسرعة عشان تلحق على طابور الصباح
المرسل: طالب جامعي
;)

الولد عصب علي

Nescafé...
هذا المقصد عشان تنطرونه نطره...عيل فجر السعيد احسن مني؟

manooya...
استغفر الله انا ما ابوق...بس استعيير

انا طالب في كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت العريقة
^_^

SAJA.S يقول...

مبروك اخيرا خلصت .. الله يوفقك ان شاء الله في الكورس وتنجح .. مو تفشلنا
ايه ايه خوش ربع
كوووووول . هذول الباب الكول اللي ينقال عنهم
Enjoy

ReLaaaX يقول...

لحظه لحظه ! آنه ليش حاطني مع مجموعة الشطانه!!!؟ والله اني شحليلي


انا خبري حساويه ورفيجتها مادري اختها




ويني وين الشطانه ياخلاف ؟