٤‏/١١‏/٢٠٠٦

a Nightmare


قعدت من النوم مخترع...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اقوم من الفراش مسرع الى المطبخ...اشرب كوب من الماء

ارجع الغرفة...اقعد على الفراش

...اسئل نفسي

هل كان هذا حلم أم حقيقة ؟



.....هل عالم المدونين بشر حقيقيون أم




السالفه ومافيها اني حلمت اني كنت مع (بومريوم....المدون المفقود) ورايحين عزيمه في بيت بعض المبلغرين (ماراح اقول اسمهم) وصارت بعض الاحداث


الي بغيت اقوله....تخيلوا ان ماكو شي اسمه

N E S C A F E
hosno
reeelax
manooya
7saweya
A7la-Eng
Chai-7aleeb.....الخ


و ان اهمه عباره عن برنامج كبير مسويه موقع (البلوغر) لكتابة المواضيع بالنسخة العربيه...وفيه رد تلقائي لل(كومنت) او ان احنا كنا في حلم جميل اسمه بلوجر.كوم
ما قلتولي شرايكم بدشداشيتي النوم؟؟

هناك ١١ تعليقًا:

Nescafé يقول...

ماكو جائزه حق اللي يرد اول واحد؟
^_^

ماعجبني الحلم.. جذي انا اتحطم نفسياً
لان انا واختي ريلاكس دايماً نسولف ونتخيل البلوقرز واشكالهم وان هاذي اتخيلها جذي وهاذي جذي ....

بعدين انت تقول ان ماكو هذولي مو اوادم صج.. لالالا كللش موخوش حلم

اما الدشداشه بصراحة ستااايل

Q8-eye يقول...

في جوائز ليش مافي
ربحتي "جلابيه" نفس الي لابسها
اخر موعد للاستلام بعد ساعه!
take it or leave it!!

اما بالنسبه للحلم فانا حلمت ان بعض المدونين موجودين...لكن بعد ما قعدت قاعد اتخيل شنو راح ايكون الوضع اذا
(((انا)))
عبارة عن رد تلقائي لكلامج؟؟؟...بختصار خياااااال؟؟؟

Hosno يقول...

لا يبا العالم هذا موجود وحقيقي
مع ان الخيال ياخذنا بعيد كثيرا
لأن صرنا قراب من بعض بالكتابه وصرنا مثل الأخوان
:)
لا تحاتي ولا تفكر بالبلوق هالكثر

ReLaaaX يقول...

loool


والله احنا صجيين والله العظيم


وكووول الدشداشه المقلمه .. تعوذ من الشيطان وقول اذكارك وماكو الا العافيه :)

Zeidani يقول...

Ana mowjood in the dream?

Seema* يقول...

بداية ما تشوف شر =S

و لو كان صج البلوقر برنامج ؟!ضروري تحجزولي موعد مع العبقري اللي مسويه !

قلت تخيلوا و أنا تخيلت لكن فضلت الواقع هالمره عن الخيال =)

Q8-eye يقول...

hosno...
اي والله الخيال ياخذنا بعيد...انا اتخيلكم على الصور الي حاطينها بالـ(بروفايل)

relaaax...
خلاص لا تحلفين صدقتج
:)

7saweya...
الصراحه انا من شفتج بالبوست الي طاف وانا شاك فيج!!...الله يعافيج ولا يبلانا

ملاحظة للجميع: صورة حساوية موجودة في البوست الي طاف

zeidani...

MMmmm...!!??

KeChie-ChaN...
حدها فكرة الواقع احسن...لان اذا كل هذا خيال... جان انا الحين بمستشفى الامراض العقلية

Reem AlOnaizy يقول...

تأصيلاً للحلم

:)

جربت تسولف مع هذول بالمسنجر


encarta @botmetro.net

smarterchild @hotmail.com


ملاحظة/ لما تضيفهم امسح السبيس اللي حاطته بين الـ@ و الاسم
:)

Alather يقول...

خيال + حلم + بلوقرز

كثيرا ما يكتب البلوقرز في عالم الخيال
ويدخلون الى عالم الخيال
لكن وجودهم حقيقة


اذا اختفوا البلوقرز اتمنى اختفي معاهم


تصدق حتى انا حلمت !
من فترة شخص ايضا حلم بالبلوقرز
قلت ليش انا ما حلمت
كاني حلمت :\
مو شي

الدشداشة
هيهيهي
ليش مقصقصة :D


انت تقول كل واحد متخيل شكله من صورته
طيب انا اشبه اي واحدة فيهم اللي على اليميل ولا اللي على اليسار

Manooya يقول...

LoOoOoOoL

انا صجية والله العظيم XD

لوول يمعود انا الحين عندي قابلية اشك باي احد خصوصا ورا ما طلعت سارة الي كانت تكتب باسم ايفانز مجرد شخصية وهمية !!

عاد لا يكون تخيلتنا جياكر اي دير بالك =P

عبالي بس انا الي احلامي عبيطة طلع عندنا وعندكم خير اههييي =)

Q8-eye يقول...

moklet-choka...

smarterchild
نشف رييييييجي من الاسئله
:s
شي عجييييب


Alather...

الشقرا الي بالنص
;P

7saweya...

سلاماااااا...
(عاد انتي فهميها)

Manooya...

منو ؟؟ جياكر؟؟.....لا حشا
:)