٧‏/١٠‏/٢٠٠٦

Go Brazil....Go 3agad



عندما يتعلق الموضوع بكرة القدم ......دائما تلقوني آخر واحد
انا واحد ما اعرف من كرة القدم إلا ....اسمها
امس كنت مودي اليهال (خواني وعيال عمي!! انا عزابي :) ) حق تدريب منتخب البرازيل
ماكو غيري ايوديهم....
(مثل ما انتو عارفين نجووووووووووووووووم منتخب البرازيل الي ايسمونهم (السامبا
راح ايبارون نادي الكويت يوم السبت ""اليوم""7/10/2006 وكان تدريبهم امس الجمعة
والناس مختبه وحالتهم حاله
طبعا احنا بالمقصورة شغل عدل...:) 30 كي دي ،،،كيدي ينطح كيدي
وصلنا هناك نزلت معاي كامرتي...كتابي...آلة حاسبة...مصطرة و قلم

وقاعد احل مسائل (معقد صح؟؟) لا بس تدريب يعني شنو بطالع بله؟؟

الناس من كثر الفراغة قاعدين ايطالعون الشاشه الكبيرة كلما طلع لاعب مشهور ....اصفقون ويصفرون

بعد ما مرة 20 دقيقة تقريبا....الجمهور ملللو

ما وعينا والا الي شاقح الحاجز ونط في الملعب!!!!


(الحبيب رايح صوب اللاعبين....قرب...قرب...راح ولم واحد منهم (مادري شسمه

(يوله القوات الخاصة...سحبوه من افاه لي الدوريه...(الحبيب عباله سهالات السالفه

اليهال يسئلوني ليش ماسكينه؟؟؟ اقولهم لا بس يبونه بسالفه ويردونه :) خيييييير ان شالله

بعد عشر دقايق نط الثاني وراه الثالث

!!صارت مسخررررررررررره

انا بغيت انط بس معاي كتابي :P

الي نطوا صاروا أبطال الكل ايصفق لهم ويصفر......اي شي

الي نطوا كانوا سبعة موشايفين خير بس آخر واحد كان فلم الصراحة

الأخ عباله (جكيشان) توه شاقح الحاجز جان ايصفقونله شوي ....تحمس....قام يركض....و3 من القوات الخاصة وراه

يركض...وهذوله قربو منه...فجأة قعد عالارض وعط الي وراه عرجوب!!؟؟

قوي!!

جان يمسكونه ....طلعوا حرتهم فيه...شقو فنيلته...وعالدورية على طول

الوضع بالملاعب مسسسسسسسسخرة حسيت ثلث ارباع الجمهور عقد

تتوقعون رونالدينو شنو كان ايقول بقلبه حزتها؟

هناك ١٤ تعليقًا:

Nescafé يقول...

ليييش جذي الاوادم الحمدلله والشكر يفشلوون

Hosno يقول...

هاهاها
رنالدينو اتوقع قال هذا ارهابي ياي يفجر روحه

:)

Alather يقول...

ابدااع

والله فشلة ..

والفشلة الاكبر الحين النتيجة 4 للبرازيل وصفر للكويت

Q8-eye يقول...

Nescafé...
اهم ايفشلوون او بس؟؟

hosno...
ودك عاد ايفجر؟؟ استغفر الله
(واصير اسمي (شهيد الملاعب
:P

alather...
4-0
ولا الامارات 6
:Pp

Manooya يقول...

يااا كويت اي الله يهداك لييش تتطرق الى هالمواضيع الحساسة ="))

انا ما كسر خاطري كثر مرزوق الغانم والله احترمه هالريال يعني عالاقل قووول واحد عن الفشيلة لا ماكو الاخوان مسوينها النظافة من الايمان ما يبي يوصخون مرمى الضيوف عيب

بس يالله كله على افى ان المباراة ودية =))

Bed0uin يقول...

Hahaahahahahaaha mako fayda!!! Lazim isawooon 7arakat baykha sara7a! ,,, Wala zain ma sawait bala kora bala ba6eeeeeeeekh =)
nice blog *winks*

iliveinq8 يقول...

والله فجرتني من الضحك!!! هيهي
سمعت عنهم بس ما شفت اللا بموضوعك

انا قدساوي ومتعصب لكن الصراحة ما قمت اروح الملاعب .. التلفزيون بين اهلي او ربعي والعشاء الزين منسدح وشغل عدل ابرك من الملعب اللي اذا دش قول ما تدري شلون لأنك قاعد بعيد... والمصيبة الكبرى بالملعب .. تستمتع بمشاهدة المباراة الا الأخ اللي يمك السانه يلوط اذانه !! ويقعد يسب اللاعب اللي يضيع ويسب الحكم ويسب الجمهور ما بقى غير يسب نفسه بعد

طولت عليك تو متش :/

يعطيك العافية على التغطية الحية للمباراة .. اتمنى انتك رحت المباراة تورينا اصور :)

Reem AlOnaizy يقول...

lol

ما عندهم سالفة


تلاقون اللي انشقت فنيلته بخشها و يقول
هاذي اللي شقيتها عشان منتخب البرازيل

:

عجبتني فكرة تاخذ كتاب
معاك

أنا لي رحت مكان أدري بتملل فيه آخذ معاي روايات و كتب

أتونس فيهم
:)

SILVER RAIN يقول...

هههههههههههههههههههههه

اشوة بالملعب ماكان في حريم

عاد الي تاخذ عيالها وتشقح السور

وتنط الملعب

:\ مشكلة

اهم شي خسارة مشرفة للمنتخب الكويتي

;Pp~

Nora يقول...

حيالله الزميل .. و بعد علمي
;D

ahaam shay keTab STATis. ;Pp

ماخذه عند منووو ؟؟

هاللي نطوا صراحة زين سووا

باجر لي كبروا طلعوا الصور .. احنا اللي نطينا يوم يونا فرق البرازيل

دشوا التاريخ و الا ما دشوا ؟؟

اهوا صج بهلاقة هههه بس الغاية تبرر الوسيلة عند البعض

;D

الحين انت حاطني بقسم ما طاحت الميانة
طبعا مت من الضحك على الحجوة
بس شلون نغير الوضع

؟؟

Manooya يقول...

وبعدين تعاااال تعاااال توني اشوف @_@

انا كلكجية @_@

هههه عاد الشي الوحيد الي ما اعرف اكلك عالعالم علمني شلون =")

Alather يقول...

سلفر رين..

جني شفت حريم هناك!!

SAJA.S يقول...

haahahaha
حكتني والله .ز الحمد الله .. مو شايفين ناس تلعب كره .. بس انا اقولك اول مرهيشوفون برازيلي .. رجل فضائي مو ادمي .. والا عاد تدري لكوتيين يحبون الشحاطه .. علشان باجر يروح ويسولف بالدوانيه عن موقفه البطولي

انا كنت بالنادي .. والناس حتى اللي في الكلاسات يتابعون المباراه .. انا خبري فيها الشوط الاول خلص 3-0
البرازيليين ودهم يبون زياده بس مالهم خلق
قاعدين بلعبون عالخفيف

Q8-eye يقول...

Bed0uin...
شكرا عالمرور

i_live_in_Q8...
صدقت...بالبيت اريح بوااااااايد
انا كنت قاعد بالممر الرايح والراد يدوس على ريلي

لعيونك حطيت الصور بموقع فلكر وراح انزلهم قريبا

moklet-choka...
اي والله اتونس فيهم
عيل 3 ساعات شسوي فيهم

SILVER RAIN...
تخيلي عاد تنط وحده ويا عيالهه يركضون حق اللاعبين

الله أكبر...

a7la Eng...
تدرين بعد اذا كنتي عند الدكتور (أنور اليااقوت)
لازم الكتاب معاج على طول 24 عور

يا حي الله الخريجين

مع الوقت والكومنتات ترتقين بالمستوى
:P

Manooya...

لا تعليق
:P

Smile...
اي بطولي صلي عالنبي...انا اتوقع ربعه حذفوه داخل الملعب
^_^