١٢‏/١٠‏/٢٠٠٦

Petrol + Tag


بدأت العشر الأواخر من رمضان ......وشارف شهر التزود بالطاعات على النهاية
منا من تزود بالوقود وما زال...... ومنا من تكاسل عن الطاعات
وبما اننا نملئ خزان الطاعات لبقية السنة
لا ترضى بأقل من البازين الخصوصي

-----------------------------------------------




الي اهدتني اياه اختنا tag وبما ان وصل دوري بالـ


اشربها الله من قهوة الجنة (خوش دعوه صح؟) انا مضطر اني Nescafé


!!انسدح على بطني وامسك القلم واحل الواجب


وبما أن....الاسئلة (فلسفيه نوعاً ما) فانا بتفلسف نوعاً ما




بسم الله






!!اذا مستانس : أفصل


(اذا نفسيتي تعبانه: اقول لا حول ولا قوة إلا بالله و(اهرول بالممشى



اذا قامت شي بقلبي وساكت: علمت روحي شغله تريحني سميتها


word vomit


يعني (وعذروني على الكلمة)تقيأ الكلمة


بمعنى ان اذا في واحد تبي تقوله شغل بقلبك بس خايف ايقولك شي ولا يزعل منك وانته كنت الصح


عد ليمه الثلاثه وقول الجملة مالتك والي فيها فيها


!!جربوها



:P اذا صمت:ما اكل ولا اشرب




اذا اندقرت : نوعي اذا قلت اقتراح مثلا واندقرت....اقوله حق واحد ثاني ماعندي مشكله والي دقرني طاااااااااف






اذا حسيت بضغط:عندي عيب كبيييير وهو اني اذا حسيت ان عندي شغل وايد ومضغوط ما اشغل احد وياي وهذا غلط






!( اذا بأحس بالحريه: أقول:(يا رب.... انا عبدك وحدك






اذا احد بط جبدي: ابط جبده ^_^






اذا عصبت: الحمدالله انا مو من النوع العصبي انا (مكعبات ثلج)ولكن اتقي شر الحليم اذا غضب






اذا بنحاش من امر: ادري اذا (انحشت) ماراح تنحل اي مشكلة...فاما عمري انحشت وانا احب احل المشاكل لان فيها نوع من التحدي






اذا امي دقت تليفون: ارد عليها (في جواب ثاني)؟






اذا ابوي اتصل تليفون: اقول الووووو






اذا بجذب: وجهي يكون معبر وعايش الدور صح! بس هذا بالدقاااات انا ما اجذب الحمدالله






اذا توهقت: ايسموني ملك الترقيييييييييييييييييييع




اذا استحيت: ارتبك حييييييييييييييييل




اذا انظلمت: اذا نظلمت وما اقدر اخذ حقي...... أدعي




ليلة العيد: هذي الليله الي ولا مره نمت فيها امبجر ماردري ليييش؟






اذا حسيت ان احد متضايق مني: اذا انا غلطان اكلمه بيني وبينه واراضيه أو اتسامح منه




اذا تضايقت من مكان: ما ارد له اذا ما كانت مضطر




اذا ضايقتني امي: مسكينة هالوالدة ماعمرها ضايقتني بشغله واذا( حست) انها ضايقتني على طول تسولف معاي وتراضيني




اذا ضايقني ابوي: غالبا اكتشف بعدين انه كان صاج وانا الغلطان!




اذا صادفني بليغ شف:اجاوبه (بدبلماسية) واغير الموضوع
....اهدي هذا ال(تاج) الى كل من
استكانة و قياديةExpatriate و

هناك ١٢ تعليقًا:

Nora يقول...

عساك من العايدين و الفايزين
:)

ما ادري اليوم سمعت ان في
بنزين اسمه ألترااا

!!! احسن من الخصوصي فا لا ترضى بغير الالترا

;P


اعجبتني نقطة .. اذا حسيت بالحرية اقول يا ربي انا عبدك وحدك

وااايد أثرت فيني و حسيتها

يعطيك العافية زميلي
:)))

Q8-eye يقول...

حياج الله يا الزميلة
:)

Alather يقول...

في حالة الواحد اندقر.. لوول عجبني .. اي

اما اللي بقول حق شخص شي وقامته .. واعد 123 ثم افجر القنبلة لوول
يمكن اسويها وايد واتوهق ولكن هذا الحل اللي فيها فيها

يعطيك العافية ..
لفتة البنزين والتزود بالطاعات ..يزاك الله خير عليها

Q8-eye يقول...

word vomitالـ
استخدمها واااااااايد

ضروري اذا جربتيها قوليلي شعورج لحظتها ابي اعرف شغله اوكي؟؟

Reem AlOnaizy يقول...

كويت-آي: يت لي فترة أستخدمت فيها الوورد فومتنق

مو شي تستخدمها أبد مع شخص يملك صلاحيات أكبر منك

و خصوصاً إذا كان من النوع اللي يؤمن إن الصغير صغير و الكبير كبير

و العالم ماشي وفق نظام معين
:'(

Nescafé يقول...

فعلاً محتاجين للتزود بالطاعات قبل لايخلص رمضان، سبحان الله بسرعه طار جنه قبل يومين بادي

شكرراً .. احلىىىى دعوه ^_^

word vomit
وينج ياريلاكس تيين تقرين .. ظروري اجرب هالطريقه وياها ههههه

سالفة قلب يقول...

اتصدق وايد تأثرت من الصورة وتعليقك عليها

عن جد مؤثرة ووصلت المعلومة بطريقة وايد معبرة

مشكور

وعساك ويانا من المقبولين

قول آمين

Q8-eye يقول...

moklet-choka...
ليش ضايق خلقج؟ ويائسه من الدنيا؟

كل صغير يكبر :)

والكبير يبي كبييييير ....بيج تيستي
وسلامتج

Nescafé...
استاهل درجه كامله بالواجب؟
:P

7saweya...
انا ويهي منجب؟
يا الــ.....الله اني صائم

سالفة قلب...

مشكورة عالمرور
لاتنسيننا من دعواتج

Reem AlOnaizy يقول...

بريز : البعض من كثر ما يصك على الناس يخليهم ينحاشون بدل ما يتقربون لله عز وجل

" لو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك"


آمين
:)





كريتيفيا : مشكورة على القصص
إضافات حلوة وايد وايد
:)





حقوقية:و الشكر موصول لوجودج
وجود الكل
:)

Reem AlOnaizy يقول...

أمبيييه
فشلة
بالغلط

:$


حاولت أمسحة وايد
بس مو راضي ينمسح

آسفة

Hosno يقول...

يعني حليت الواجب ؟
يا خوك الاسئله تعقد وشكلي سقطت

بالتوفيج

Q8-eye يقول...

moklet-choka...
لا والله؟؟؟...لا بعد كتبي بوستاتج عندي المرة اليايه

لا عادي اتغشمر ^_^
ليش تمسحينهم ...خليهم ذكرى

hosno...
اي والله تعقد...انا اخر شي قمت ارقع
الا على طاري تعقد...منو الي كاتبهم؟

7saweya...
هييييي هيييييي
الووووو

شخباري صبي!! حسيت اني حافي ولابس جينز بو علاق وبيدي حلاوة وقاعد اسعبل