٢‏/٧‏/٢٠٠٦

نبيها 5


!قضينا على البرازيل وهو رمز من رموز الفساد
الفرق صوت واحد ولعب بالموازين
مباريات كأس العالم نبيها نزيهه
هذا ماصرح به المرشح الإصلاحي (زيد الدين زيدان) بعد فوزه على البرازيل 1-0 وكما صرح ان اول اقتراح له في المجلس سيكون لتعديل الدوائر الخمس
-الصورة منقولة-
___________________________________________________________________
:) يحليله زيدان يبيها خمسه
اللهم ولي علينا خيارنا....والصراحة الحركة الدستورية على راسي نزلوا ستة يعني ستة....الله يوفق الـ18 اسلامي وغيرهم من الاصلاحيين

هناك ٤ تعليقات:

Eb9ara7a and his Wife يقول...

حياك الله في عالم التدوين

شاب مبدع يبحث عان أمثاله
فيها خطأ مطبعي

و الحركة الدستورية إنشاءالله تستمر على نهجها الإصلاحي وما تطيح بفخ الحكومة

اعجبونا يوم افصلوا الدكتور الشطي لما رفض الإستقالة من الوزارة

Q8-eye يقول...

ganeema

مشكورة على الملاحظة
جاري التعديل...

اللهم ولي علينا خيارنا

SAJA.S يقول...

يحليله زيداان نتفهم في المباراه ... انا شفت المباراه ب مو لي أخرها تعت وانا اشوفها .. بس المنتخب الفرنسي نتف البرازيليين
لعبهم كان حل على كلام زوجي
!!!!
انا ما اري شنو السالفه كل اللي اعرفه كل ما هاجموا انفعل واشتط معاهم بس ما ادري منو اللي يول على الثاني
ههههههههههههههههههههههه

بس يحليلا زيدان ما كنت ادري انه متابع القضيه الكويتيه .. يحليلا .. بتاع كللله

Q8-eye يقول...

smile

يعني انتي نفس حالتي (آنه مو صوب الكرة خير شر)

آنه الصراحة كنت أشجع الاكوادور (لاني اعرف ناس اكوادورييين) بس لأسف خسرو

:(