١١‏/٧‏/٢٠٠٦

Hot & dust


واحد من الشباب رد قبل سبوع من كندا
كان يدرس بره
بالكويت طبعاًHoOoOoOoT الجو كان
أنا: شرايك بالجو؟
صاحبي: ججنه قاعدين تحت (سشواااار)كبيييييير

الصراحة بعد جو امس... بعد هالغبار...حسيت انه قاعدين اب فلتر مال مكنسة كهربائية عملاقه
"بس مثل ما يقول الشاعر: "هذ الكويت صل على النبي

هناك ٥ تعليقات:

layal يقول...

عندنا وعندكم خير
:-)

ReLaaaX يقول...

اي اكيد هذي الكويت صل على النبي

- اللهم صلي وسلم عليه -

واهيا ديرتنا وفيها اللي نبي :)

Q8-eye يقول...

layal

حي الله حبايبنا اهل البحرين :)

انا بالنسبة لي الغبار ولا الرطوبة...الله يعينكم

relaaax

اي... ونسي روحج بس هم حررر!

7saweya

...انا عيل صاحبي مسكيين
درجة الحرارة بمنطقته بالشتى توصل لي -30 تحت الصفر!!
والمسكين نوعه اذا فتحنا التكييف على الـ20
ايقول:سكروووه...ترى برد

اما عني انا شخصيا....حطني اب مكان
حاااااااااااار ولا اقعد بالبرد!
بس تكون حرارة بدون غبار

Q8-eye يقول...

انا عندي احسن الاحوال هي :

جو ربيعي وسما صافيه
ثم
جو عادي مغيم
ثم
جو حار و تكون الحرارة جافة (بدون رطوب)
ثم
جو حار مع رطوبه
ثم
جو حار مع غبار
ثم
جو بااارد جاف
ثم
ثم جو باااارد مع مطر

ما ادري ليش ما احب المطر
مع انه من الاوقات المستحب فيها الدعاء

غير معرف يقول...

This site is one of the best I have ever seen, wish I had one like this.
»