٢٠‏/٧‏/٢٠٠٦

!يوم النظافة



^_^...اليوم قررت (أخيراً) اني أنظف سيارتي
(لان صارلي دهررررررررر....ما شلت قرطاس من الانفوي (الوحش
ما احب احد ينظف السيارة عني ....لذلك كانت النتيجة....التالي

!!صدمة

لا مابي ): رجعت البيت ...تشجعت...سميت بالرحمن...رجعت حق الوحش ...او بديت

.

اشياء غريبة قامت تطلع!!! بطاط مكدونالدز ميببببس صارله أشهر...سيف مال (ستار وورز) مادري شيايبه!!؟؟ غير الامتحانات القديمه و الاوراق و الكتب....طبعاً الـ (سليب باج) ومايوه السباحة موجود وجنطة فيها ملابس نوم وفوطة...بيبسي منتفخ من الحرارة...وايرات و آلات حاسبة ..ليش مادري؟ ...الغريب بالموضوع اني شميت ريحة (سممممممممك) مع انه من شريت السيارة ما دشت ولا سمجه؟؟!! لقيت بعد شمسية وجاكيت مطري!!! غير المجلات وهدوم القرقيعان....ليش؟ ولقيت بعد شريط فيديو مال تخرجي من الثنويهههههه...بالظبط صارله سنه

خذيت استراحة !!طبعا ما بقى احد بالفريج ما طل بالسيارة

مروا علي حرمتين بالسيارة طلو وراحو...الظاهر انهم ما شبعوا... خذوا لفه بالفريج وردولي

(أخوي....وين شارع 10؟؟؟ (وعيونهم على دبة السيارة

أصلا شارع عشره توهم ماررييين عليه بالسيارة!! انا بس بعرف اللقافة شلون صايرة؟؟؟

!!المهم.......كملت مشواري وكانت النتيجة

!!تا تااااااااااااااااا

!مفيش أثر للبقع!! مع تايد للغسيل مفيش مستحييييييييييييل

^_^ الحين عاد دور حميد (سايقنا) يغسل السيارة

هناك ١٢ تعليقًا:

ReLaaaX يقول...

اي والله يوم النظافة ..


صراحه شكيت انك اخوي لما تأكدت من اللي بالسيارة :)


سبحان الله كلكم نفس الشي ؟


وااااااااااي انا بفهم شلون اتحملون جذيه السياره ؟ اهيا مكان تاكلون فيه .. اهيا مكان تدرسون فيه .. اهيا مكان تقطون فيه ثيابكم .. وتكرم جواتي .. وأوراق .. وسي ديات ..لاااااااااااااء


والله لو السيايير لها السان جان انطقت


شوف اشزين النظافه .. شوف انفويك الحين يلق شزينه جنه البخت .. مو قبل اللهم ياكافي !


أصلاً آنه إذا طلعت وياه والله العظيم بدون مبالغه افرز الاوراق .. والكتب اصفهم والزباله -تكرم- اقطها بجيس .. واذا ردينا البيت عطيته كرتون من كراتيني حق كتبه واوراقي .. وبس هذي حالتي

Q8-eye يقول...

relaaax...

ههههههه
!!اي والله جان نطق

على فكرة ترى بس الانفوي الي تقدرين تسوي كل هالشغلات...اصلا مرات انام بو ساعة بين المحاضرات

عادي سهالات السالفة

^_^ عرفتي ليش اسمه الوحش؟؟؟

@z3nF يقول...

من جدك؟
كل هذولي بسيارتك ولا حسيت فيهم ..
ياخي حرااام عليك
:\

qalm-jaf يقول...

انا شويه كسلان بتنظيف السياره عاده خاسيه حيل بس تبي الصج البنات احسن من الشباب حيل سيارتهم نظيفه وحلوه وتشعر بالراحه غصب اما اغلب الشباب
بقايا سجاير وشبس ميبس
سيارات الشباب مثل
نافخ الكير
(:

esTeKaNa يقول...

اهم شي هود القرقيعان
أعترف
انته للحين تقرقع
@@
:pP~
صراحة انا كنت اعتبر سيارتي شقه طالبه متحركة من الكتب اللي فيها والاوراق،بعدين قمت ما اخلي فيها شي
بعد مهما كان انا بنيه
:P~
بس صراحة يوم شفت سيارتك،الله يحلل سيارتي يمك
heheheh:))
زين تسوي،الحين عاد حافظ على نظفاتها لا ترد مثل اول
ويعطيك الف عافيه

Q8-eye يقول...

@z3nf...
!خلاص أن تبت توبة نصوحة

abo mohamed...
ها بومحمد؟...لايكون انت ناوي على شي؟
ترى محد ياب طاري الزواج...وكل اناءٍ بما فيه ينضحُ
^_*

qalm-jaf...
انا اعترف....البنات احسن منه بالترتيب

estekana...
سلم (استكانه) يالله... خلها لمها يالله
:)

لَبَّست اليهال هدوم القرقيعان وصورتهم قبل شهرين...وتوني اشوف الحوسة

انا نفس الحالة كنت أعتبر السيارة (مرجع) للكتب و الاوراق...بس خلاص لا دثرة بعد اليوم!
^_^

Wilted_Roze يقول...

I wanted to seeeeeee the be4 and after PIcs :(


but I have to say goood JOB!!

غير معرف يقول...

i like to wash my car every day.....

Alather يقول...

لوول
هقيت بس انا ..
يعني على قولة استكانة

صراحة انا كنت اعتبر سيارتي شقه طالبه متحركة من الكتب اللي فيها والاوراق،بعدين قمت ما اخلي فيها شي

طبعا هذا غير اذا نسيت جيس الاكل ورا!!!
بس الحمدلله الحين صار الوضع غير
ومبروووك على التجديد :)

غير معرف يقول...

Here are some links that I believe will be interested

غير معرف يقول...

I'm impressed with your site, very nice graphics!
»

غير معرف يقول...

I say briefly: Best! Useful information. Good job guys.
»