٢٨‏/٧‏/٢٠٠٦

شوكولاتة






...يحليييله بَدّوور
بدوور هو اخوي الصغير
-للأطفال- mbc3 سهران على
الكلام هذا الساعة 1:30 بالليل
.
.
بدوور:أبي آكل ككاو...ايصير؟
انا: لا مايصير تاكل ككاو بالليل ...مو زين
بدوور: بالليل مايصير؟...انزين ايصير العصر؟
انا:اي ....يصير
بدوور:انزين ...عادي آكله قبل الظهر بثلاث ساعات؟
انا(باستغراب):اي ايصير ...تاكله بالنهار
بدوور:عادي آكله الفجر؟
انا(بعد ما انبطت جبدي):اييييييييي ايصيييييييييير
بدوور: خلاص عيل انا باسهر لي الفجر و باكله
.
.
:S
هذا شقوله بالله؟؟
حسيت انه قص علي
.
.
مرات اليهال يسئلون اسئلة....غبيييه...ولكن في منتهى الذكاء

هناك ١٤ تعليقًا:

ReLaaaX يقول...

looool



لأ هالبدّور حددده تحفه :)



عاد توقعت بيسأل هالسؤال ^_^ عليهم أسئله عجيبه وتكتشف طريقتهم كل مازادت قعدتك وياهم :))))



أحب الياهل الفطين والحركي .. احسن من يكون هادي ومايتحجى

Chai-7aleeb يقول...

اليهال هالأيام يخرعون من الذكاء

Q8-eye يقول...

abo mohamed...

لا يعجبك بدووور ....نوعه استراتيجي وياخذ الموضوع بالتدرج

relaaax...

تصدقين عاد؟؟ انا الحين سهران...وتوه سائلني السؤال المعتاد

"عادي آكل حلاو؟"
"عادي أشرب بيبسي؟"

:)

chai-7aleeb...
حرااام عليك ....بدوور من النوع الي على نياته بس محد ايقص عليه

^_*

R7eeq يقول...

looool

جكوه ..

لاتصيرون قصاصين مره ثانيه

:p

Zeidani يقول...

hi Q8-eye, ya7leelah badour ... He really deserves the "chocolatetah" did you gave him?

SILVER RAIN يقول...

هههههههههههههههههههههههه


ياحلاااتهم انتا برووح

والعربي مالهم برووووح

ومحد فاهم شيقولون الا اهما

تعيش وتاكل غيرها :P

Blogger يقول...

افا يا q8-eye
قصوا عليك
ميخالف تكبر وتنسى انشالله
والله يخليلك العائله الكريمه
ويخليك لهم
وبوسلي بدير حبيته الصراحه
----------------------------------
حساوية خخخخخخخخخخخ حسبي من الاسبوع الياي يوم اليمعه راح نضحك عليج على
هالسالفه
راح اقولهم كلهم
مثل سالفه التان مابقى احد ماقلتيله

Blogger يقول...

افا يهون عليج تطقيني
لا بعد تقولين ويع
الله يسامحج
ونا اقول بنت خالي حبيبتي
يالله ربنا على المفتري
وانا كل قصدي اني اتغشمر معاج
مو قصدي شي والله
الله كريم

Q8-eye يقول...

Zeidani...
خلاص انا بعطيه بس عشانك
:)

SILVER RAIN...

"والنتي الصاجه "لغة الخدم
عربي مكسر

7saweya & a7laa7ob...

الحين تعوذو من ابلييييس و يوم اليمعه سوو الي تبون
ثانيا ...شنو سالفة التان هذي ما ندري عنها!!؟

^_^

Alather يقول...

لول يحليله الله يحفظه..
كلما قعدت مع الاطفال احس بذكائهم زيادة
سبحان الله

فيه ولد عندنا.. هم اسمه بدر عمره 3 سنوات
كلما اشووفه اقوله تعال سلّم علي
وعيال هالوقت ماكو ما يعترفون بالسلام
واحنا الشباب كله طايحين من عينهم ما يسلمون علينا
فبدوّر قصب نطر منه البوسة طرارة


فكنت قاعدة بالدار واحوس بالاب توب يعني بالنسبة للاطفال هذا شي استكشافي وودهم يتعبثون فيه

وهالدار طاردين منها كل الييهال.. فكل ممنوع مرغوب عندهم


عاد بدّور يا ودخل جان تحووشه طردة من يدتي الله يحفظها ما تبيه ايي يخرب او يحووس

جان يقولها .. ابي اسلم على الاثير ..
طبعا خلته يدخل شتسوي ^_^

الجلوس مع الاطفال متعة والسوالف معاهم امتع

بلوق ممتع .. تسلم

Q8-eye يقول...

Alather...

ههههه
شفتي شلون...كل (بدووور) نزقه

تفسير على الطاير: انا التوقع بالبداية ما سلم لانه ايشوف نفسه ريال مايسلم علحريم :)

الله يحفظه ويبارك فيه ويطول بعمر (ايديده) ^_^

Nescafé يقول...

يحليله نزغه الله يحفظه
بس مشالله الحين اليهال عموماً احس تفكيرهم اختلف

بوايد اشياء صاروا فطنين اكثر من قبل
مادري شنو السبب

انا اتنبأ ان بالمستقبل كل اليهال راح يصيرون دكاتره :>

غير معرف يقول...

I'm impressed with your site, very nice graphics!
»

غير معرف يقول...

Hmm I love the idea behind this website, very unique.
»